كلمات الإخوان ( خذ الحكمة من أفواه الخرفان)



ماذا رأينا من الاخوان حتى نكرههم:
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ
● قالوا عن قانون الطوارىء في عهد مبارك : أنه جريمة .. وفي عهد مرسي يقولون : انه مذكور في القرآن !!

● قالوا عن معاهدة كامب ديفيد في عهد مبارك : انها معاهدة خيانة وعار !!..
... وفي عهد مرسي يقولون عنها :الإلتزام بالمعاهدات من شيم الاسلام !!!

● قالوا عن اتفاقية ” الكويز ” في عهد مبارك : انها دليل على التطبيع … وقالوا عن نفس الاتفاقية في عهد مرسي : انها دليل على الذكاء والدهاء !

● قالوا عن سلطات الرئيس في عهد مبارك : انها فرعونية وتصنع فرعون جديد !!.. وقالوا عنها في عهد مرسي : انها آيه نبوية وقرآنية !!!

● قالوا عن قروض البنك الدولى أيام مبارك : انه حرام و ربا ودولة كافرة !!… وفي عهد مرسي قالوا عن نفس القرض من نفس البنك : القروض حلال ومصاريف إدارية !!!

● قالوا عن البرادعي في عهد مبارك: بطل ورجل شريف وقالوا عن البرادعي في عهد مرسي : علماني وعميل !!

● قالوا عن مرور سفن عسكرية أمريكية لضرب العراق في عهد مبارك : بانها خيانة.. وهم انفسهم الذين قالوا عن مرور سفن عسكريه لضرب سوريا فى عهد مرسى : إحترام للمواثيق !!!

● قالوا عن حوادث القطارات في عهد مبارك : جريمة يتحملها الرئيس .. وفي عهد مرسي قالوا لكى يبرروا حوادث القطارات الكثيرة : “هو مرسي كان سايق القطر"

● قالوا عن مواكب الرئاسة في عهد مبارك : تبذير من أموال الشعب وتعطيل لمصالح الناس … وقالوا عنها في عهد مرسي : عظمة وفخر ومكانة لمصر !!

● قالوا عن المظاهرات والاضرابات والاعتصامات في عهد مبارك : انها تعبير عن الديموقراطية والحرية .. وفي عهد مرسي قالوا عنها : بلطجة وتخريب للبلد !! و اصدروا قانون يمنع التظاهر والاعتصامات والاضرابات !!

● قالوا عن عدم وجود نائب للرئيس في عهد مبارك : ديكتاتورية … وفي عهد مرسي قالوا : سياسه ودهاء !!!

فنتعروا امام الشعب الذي انتخبهم واكتشف ان الإخوان الكاذبون ينهلون من نبع الإنتهازية ويتحالفون مع إبليس كي يحققوا أهدافهم, انهم الاخوان الحانثون فى عهودهم وكلامهم.

..لانهم خونة لذلك يظنون كل الناس مثلهم ويغيرون رأيهم كما يغيرون ملابسهم

تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق