شاهد بالصور..بالوقائع الإخوان من خرفان الى ثيران تثيرهم صور السيسي




عاشوا خرافا عقلا وروحا ووجدانا ، وعندما غاب الراعى تحولوا الى ثيران صغيرة تهيج مشاعرهم وتثير غضبهم صور الفريق اول عبد الفتاح السيسي ويفقدون أعصابهم مع كل هتاف للجيش المصرى العظيم
وقائع كثيرة حدثت اليوم كلها تثبت تلك النظرية التى يمكنك ان تستغلها لتكتشف أى إخوانى متنكر ...اهتف للسيسي ليخرج الثور من داخل الخروف .
نسرد بعد وقائع اليوم
حاول أعضاء تنظيم الإخوان ظهر اليوم الجمعة، المنطلقين من مسجدى المحروسة والرضوان بشارع أحمد عرابى اقتحام عقار بشارع السودان بالمهندسين بعد قيام عدد من السكان بترديد هتافات مؤيدة للجيش، فيما تدخل عدد من الأهالى لحل المشكلة وتهدئة الموقف.يذكر أن هذه لم تكن المشكلة الوحيدة التى افتعلها أعضاء الإخوان حيث قاموا بأسر ضابط، قبل نجاح الشرطة فى تحريره، بالإضافة للاشتباك مع الأهالى والاعتداء على شاب وطفل.
كما اعتدى أعضاء وأنصار لجماعة الإخوان ظهر اليوم على طفل بشارع السودان بمنطقة المهندسين، وذلك بعد ترديده هتافات مؤيدة للفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع.
وفى ذات السياق أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن المشاجرة التى نشب بين أهالى عزبة شلبى فى المطرية ومسيرة إخوانية بدأت بمرور حوالى 500 شخص فى مسيرة قادمة من شبرا بالعزبة، فشاهدت صورة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع على معرض لزجاج السيارات، فانتابتهم حالة من الهياج والغضب الشديد، وقاموا بالتعدى على المحل وحطموا 3 سيارات كانت متوفقة أمام المعرض.
وأضاف المصدر أنه فور تعدى أنصار الإخوان على المعرض وتحطيمهم للسيارات خرج عدد من أهالى عزبة شلبى لردعهم وتعاملوا معهم، وتبادل الطرفان إلقاء الحجارة فيما بينهما، حتى فر أنصار الإخوان من المنطقة، موضحاً أنه يتواجد عدد من رجال الشرطة أمام المعرض لمعاينته كما يوجد تشكيل أمن مركزى لتأمين المنطقة حال عودة المتظاهرين إليها مرة أخرى.

تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق