لو كنت إسرائيليا ...

 

لو كنت إسرائيليا ...







لو كنت إسرائيليا ...

سأشعر بالرعب لان الشعوب العربيه بدأت تستيقظ وبدأت تفهم أن سر قوتنا في أسرائيل هو قدرتنا علي دس حكام عملاء يبدون من الخارج أنهم وطنيين ولكنهم في الحقيقه يهود مثلي مثل كمال أتاتورك و جمال عبدالناصر والقذافي وياسر عرفات وعائله السعود أو علي الاقل متصهينين ومجندين مخابراتيا مثل السادات وحسني مبارك وبشار الاسد

لو كنت إسرائيليا ...

سأعيد بناء المنظومه الصهيونيه التي تحكم مصر منذ 1952 والدول الاسلاميه منذ 1923 ولكن بينو لوك آخر حتي نخدع الشعوب وخصوصا الذين يحكمون علي الامور بالمظهر الخارجي دون الجوهر لاننا في أسرائيل لن نستطيع السيطره علي الشعب المصري بدون تلك الفئه الخائنه والتي تتآمر معنا

لو كنت إسرائيليا ...

سنصدر الاوامر لعملائنا الذين يديرون الامور في مصر وخصوصا في مجالي السياسه والاعلام بأعداد عميل آخر لرئاسه الجمهوريه وتلميعه سياسيا إعلاميا بعد سقوط عميلنا حسني مبارك وبدأ أنكشاف منظومته الصهيونيه التي بناها في خلال 30 عام فنحن لانريد مواجهه مع الشعب المصري مثلما يحدث الان مع الشعب السوري


لو كنت إسرائيليا ...

سنصدر الاوامر لعملائنا الذين يديرون الاعلام بأستضافه كل شخص والتكلم في كل شئ وأي شئ ومهاجمه كل شئ وأي شئ الا مهاجمه
إسرائيل وعملاء إسرائيل في مصر, كل شئ مباح إلا إسرائيل وإلا عملائنا المتغلغلين في كل المؤسسات وعلي كل المستويات أبتداء من المشتركين في تصدر الغاز الي بلادنا أسرائيل وأنتهاء بمؤسسه رئاسه الجمهوريه

لو كنت إسرائيليا ...
سنصدر الاوامر لعملائنا الذين يديرون الامور في مصر بالاستمرار في تدمير التعليم كما فعل عميلنا حسني خلال الثلاثين عام الماضيه فنحن في مأمن في إسرائيل طالما أن الملايين من جنودهم في الامن المركزي لايستطيعون كتابه كلمه إسرائيل ولايعرفون أسم عاصمتنا ولايعرفون حتي موقعنا علي الخريطه

لو كنت إسرائيليا ...
سنطمئن عملائنا في مصر بأننا سنوفر لهم ولعائلاتهم الملاذ الآمن في بلاد حلفائنا في أمريكا وأوروبا في حاله أنكشافهم مثلما وفرنا الملاذ الآمن لعملائنا السابقين مثل حسني مبارك وعائلته في بريطانيا وحسين سالم وعائلته في أسبانيا ويوسف بطرس غالي وعائلته في أمريكا ورشيد رشيد وعائلته في دول الخليج

لو كنت إسرائيليا ...
سأعجل بأقامه دوله النيل الي الفرات فالوقت لم يعد في صالحي ولابد من توجيه ضربه قاسمه قريبا الي مصر وسوريا قبل أن يدركوا أن سلاحهم غير صالح للحرب وأن حكوماتهم تعمل لصالحنا ومخابراتهم تنسق مع مخابراتنا

لو كنت إسرائيليا ...
سأتحايل علي الثورات العربيه وسأساعد عملائنا الذين لم ينكشفوا بعد وسأعيد هيكله المنظومه الصهيونيه التي تحكم مصر ولكن بينو لوك أخر حتي لاتشك الشعوب العربيه فلابد من التحايل علي الكثافه السكانيه العربيه بالذكاء والدهاء اليهودي لاننا لن نتمكن من الانتصار علي العرب بدون هذا العدد الكبير من الخونه والذين يعملون لصالحنا منذ وصول أخونا اليهودي كمال أتاتورك الي الحكم في تركيا في عام 1923 وأخونا جمال عبدالناصر الي الحكم في مصر في عام 1952 وحتي هذه اللحظه

لو كنت إسرائيليا ...
سأعطي الاوامر لعملائنا في مصر بأن يغلقوا كل طرق الديمقراطيه وفتح طريق عبور لأصحاب اللحي والدقون والجلاليب والعمامات للوصول الي مجلس الشعب فهؤلاء ممولون من أصدقائنا في المخابرات السعوديه ويسهل التحكم فيهم مثلما تحكمنا في الجماعات الدينيه في أفغانستان وعلي رأسهم عميلنا المخلص بن لادن

لو كنت إسرائيليا ...
سأعطي الاوامر لعملائنا في مصر بفتح المجال لأعضاء مجلس الشعب والشوري وهم بالطبع بدون سلطات حقيقيه وغير قادرون حتي علي أسترجاع 3 شيكل من المليارات التي هربها عميلنا حسني مبارك في أن يتنازعون فيما بينهم في قضايا لاتقدم ولاتؤخر مثل شرعيه رفع الآذان في البرلمان وغيرها من القضايا التي يتم فيها الضحك علي الدقون


لو كنت إسرائيليا ...
سأخترق صفوف الشباب والذين يطلقون علي أنفسهم ثوار وسأجند أكبر عدد منهم مستغلا حاله الفقر من جهه, وحاله الطموح بينهم من جهه أخري, سأعطيهم جوائز يهوديه مثل جوائز سخاروف وجوائز سيده العام وعقود لتأليف كتب وإلقاء محاضرات في أمريكا عن الثوره ومنح دراسيه في جامعات أمريكيه وجامعات خاصه في مصر وتلميع أعلامي وحمايه أمنيه وسأضمن بذلك عدم تعرضهم لنا أو لعملائنا, وسنجعلهم يتكلمون في كل شئ وأي شئ دون ذكر كلمه إسرائيل أو التلميح من قريب أو بعيد لعملائنا في بلادهم

لو كنت إسرائيليا ...
سأستمر في تسميم شعب مصر بالاسلحه البيولوجيه والكيميائيه مثلما كنا نفعل أيام حكم عميلنا حسني مبارك حتي يكون شعبا مريضا هزيلا يمكن هزيمته بسهوله وبدون مقاومه عندما يأتي الطوفان الاسرائيلي بهدف أنشاء دوله النيل الي الفرات

لو كنت إسرائيليا ...
لن أسمح بنظام ديمقراطي في اي دوله تجاور أسرائيل وخصوصا في مصر وسوريا وسنجعل حكامهم يقتلون شعوبهم وكأنها حرب بين طوائف المجتمع

لو كنت إسرائيليا ...
سأستمر في نهب الغاز الطبيعي من سيناء بأستخدام عملائنا في مصر ولن نعطيه للشعب المصري فأنابيب البوتجاز الصدئه تكفي لهم,
فنحن شعب الله المختار وليس هم وخطوط الغاز لنا وأنابيب البوتجاز لهم

لو كنت إسرائيليا ...
لن أسمح بتعمير سيناء فهي أرضنا وستبقي منزوعه الشعب والجيش والسلاح المصري حتي يجئ موعد أقامه دوله النيل الي الفرات, ووقتها سنعمرها بأبنائنا اليهود من أمريكا وأوربا بعد أن تسقط أمريكا أقتصاديا ووقتها سننقل لها مياه النيل وسنجعلها جنه آلاهنا ياهوه في أرضه

لو كنت إسرائيليا ...
لن نسمح لعملائنا في مصر في الكلام عن تعمير سيناء ونقل الشباب المصري لها من أجل كسب تأييد الرأي العام وأكتساب شعبيه علي مصلحتنا فأننا سنحتلها في خلال 4 ساعات لاننا نعلم
أن المسافه بين أيلات والسويس 200 كم وبين أيلات وشرم الشيخ 250 كم وسرعه الدبابه الميركافا 50 كم/ساعه

لو كنت إسرائيليا ...
سأستخدم الوثائق التي في حوزتنا وفي حوزه المخابرات الامريكيه من أجل أبتزاز عملائنا السابقين في حاله رغبتهم في عدم الاستمرار في خدمه أهدافنا فنحن نمتلك تسجيلات صوتيه ومرئيه عن تعاملاتهم المخابراتيه معنا ونعرف أرقام الحسابات في البنوك الامريكيه والاوروبيه ونعلم حجم المليارات التي نهبوها من العمولات وسرقه القروض الاجنبيه والمعونات والمصانع ومناجم الذهب

لو كنت إسرائيليا ...
سأستخدم عملائنا في مصر وخصوصا في الحكومه في الوقيعه بين طبقات المجتمع المصري حتي يدمر المجتمع نفسه بنفسه
سنضرب الشعب بالجيش والجيش بالشعب
سنضرب الشعب بالشرطه والشرطه بالشعب
سنضرب الشعب بالشعب والجيش بالجيش والشرطه بالشرطه
سنضرب الاغنياء بالفقراء والفقراء بالاغنياء
سنضرب الجميع بالجميع لان هدفنا هو أباده الجميع بأيديهم
سندمر الجميع حتي يسهل هزيمتهم في المعركه المرتقبه من أجل أبادتهم وأقامه دوله النيل الي الفرات من أجل أولادنا اليهود المنتشرين في جميع أنحاء العالم

لو كنت إسرائيليا ...
سأستخدم كل الاساليب المخابراتيه التي تدربت عليها من أجل تشتيت المجتمع وأبعاد أنظاره عن عملائنا في مصر وسنشغله بمسرحيات طويله ومتكرره ولاتنتهي
وسنخرجهم من مسرحيه وندخلهم في مسرحيه أخري
مره مسرحيه المحاكمات دون أن تكون هناك محاكمات
مره مسرحيه الاستفتاء
مره مسرحيه الانتخابات ومجالس بدون سلطه وسنجعلهم يتعاركون من أجل قضايا غير ذات قيمه
مره مسرحيه الطرف الثالث في مباريات كره القدم
ومره مسرحيه أنتخاب الرئيس

لو كنت إسرائيليا ...
سأحمي عميلنا المخلص حسني مبارك حتي النهايه وهذا مافعلناه وهربناه مع كل عائلته وكل ملياراته أقصد ملياراتنا الي بريطانيا وسنترك الشعب يعيش في الوهم معتقدا أنهم قبضوا عليه حتي يعلم كل عميل قادم أننا في إسرائيل لانتخلي عن عملائنا

لو كنت إسرائيليا ...
لن نرد حتي دولار واحد من الاموال التي جمعها عميلنا حسني مبارك من أجلنا وأذا سأل الشعب أين المليارات سنقول له أننا نريد حكم محكمه وبالطبع لن يكون هناك حكم محكمه كافي لاسترداد حتي ثلاثه شيكل أسرائيلي فهذه الاموال من نصيب كوهين وليفي وراشيل وعفرا وليست من نصيب أحمد ومحمود وسعد وأبراهيم

لو كنت إسرائيليا ...
سأهددهم بتدمير السد العالي من أجل تشتيت أنتباههم ونحن نعلم أن السد هذا الذي بناه أخونا اليهودي جمال عبدالناصر أغلق نيلهم عند أسوان ومنع عنهم الطمي ومنع عنهم المياه الجاريه وتسبب في تصحر أراضيهم حتي أصبحوا يستوردون الفول والقمح واللحوم وكل هذا وهم يعتقدون أن السد هذا حماهم من الفيضانات وولد لهم الكهرباء فهم لايعلمون أن هذا السد يولد 15% فقط من الكهرباء وهي النسبه التي تستهلكها مصانع أخونا اليهودي أحمد عز أبن اليهوديه التي تزوجها أبوه اللواء أحمد عز أثناء حرب 1956

لو كنت إسرائيليا ...
سأجعل الشعوب العربيه تعيش في الوهم وسنجعلهم يعتقدون أنها قادرون علي أبادتنا والانتصار علينا بالسلاح الوحيد الذي يمتلكونه وهو سلاح التعداد السكاني فهم لايزالوا يعتقدون أن المعارك يتم خوضها بطريقه الحروب الصليبيه أو حروب التتار
سنترك لهم الوهم وسنترك لنا الصناعات الحربيه والدبابه الميركافا وصواريخ الارو وطائرات أف 35 وغواصات الدولفين النوويه وبوراج كورفيتس والقمر الصناعي أوفيك

لو كنت إسرائيليا ...
سأشجع أعلامهم المخترق والذي يعمل لمصلحتنا علي أنتاج مسلسلات وقصص مخابراتيه وهميه من طراز
جمعه الشوان ورفعت الجمال ورأفت الهجان وأحمد الهوان وبرعي الزعلان من أجل تخديرهم وأعطائهم أحساس كاذب بالقوه في حين أن كل قادتهم يعملون عملاء لنا منذ جمال عبدالناصر والسادات وحسني مبارك وحتي هذه اللحظه ويبدو أنهم لايعروفون ان اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات العامه كان يعمل لمصلحتنا وينسق معنا لمده طويله مع أن وثائق ويكيليكس كشفته



تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق