المطبلاتى علاء صادق لعبد الظاهر: انت من الأحرار ...وانت من الأنجاس.فيديو






 
 
 
هنأ الناقد الرياضي علاء صادق النادي الأهلي بفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا بتغلبه على فريق أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على استاد المقاولون العرب.
وقال صادق في تغريدة له عبر موقع "تويتر": "مبروك للأهلي وجمهوره والألتراس الشجاع بطل أبطال أفريقيا".
وأضاف: "الهدفان لأبو تريكة وأحمد عبد الظاهر من الشعب الحر والثوار ولا عزاء للفلول والانقلاب"
وأثار اللاعب أحمد عبدالظاهر، لاعب النادي الأهلى، حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد رفعه إشارة "رابعة العدوية" عقب إحرازه الهدف الثاني للنادي الأهلي بالمباراة النهائية لكأس إفريقيا أمام أورلاندو الجنوب إفريقي.
وفور حدوث الواقعة، أبلغ أحد المسئولين بالوزارة "أبو زيد" بالواقعة، حيث لم يرها أي من الموجودين بالمقصورة الرئيسية.
ومن جانبه، أكد مصدر مسئول بوزارة الرياضة، أن الوزارة سترسل خطابا للأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة تطالبه بخضوع اللاعب للتحقيق أمام لجنة الشئون القانونية بالوزارة، مساواة باللاعب محمد يوسف الذي تم إيقافه عامين ومنعه من تمثيل مصر دوليًا بسبب إقحام الشعارات السياسية في المنافسات الرياضية.
أكد حازم الهواري، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، أنه في حالة تقديم مراقب مباراة الأهلي وأرولاندو بيراتس الجنوب أفريقي ما يثبت أن أحمد عبدالظاهر، لاعب النادي الأهلي، رفع إشارة "رابعة" بعد إحرازه الهدف الثاني للنادي الأهلي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في إياب دوري أبطال أفريقيا سيوقع "الكاف" عقوبة مالية على اللاعب أو الإيقاف.
وأشار الهواري إلى أن عبدالظاهر لابد أن يعاقب على رفعه إشارة رابعة، خاصة أن اللوائح تمنع تدخل السياسة في الرياضة.
وطالب البعض في تعليقاتهم وزير الرياضة طاهر أبوزيد بالمساواة بين عبدالظاهر واللاعب محمد يوسف، لاعب الكونج فو، الذي تمت معاقبته بعد رفعه إشارة "رابعة" خلال تتويجه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو، التي استضافتها مدينة سان بطرسبرج الروسية.
وكانت وزارة الرياضة قد أصدرت قرارا بإحالة مسئولي الاتحاد المصري للكونغ فو واللاعب محمد يوسف للتحقيق الفوري من قبل لجنة الشئون القانونية التابعة للوزارة.
وقال طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، في بيان صدر وقتها: "ما بدر من محمد يوسف خلال منافسات بطولة روسيا الدولية لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يمر مرور الكرام، سواء من اللاعب أو الاتحاد المسئول عن اللعبة واللاعب، نظرا للخلط بين السياسة والرياضة، وخروج عن الإجماع الوطني، لا سيما أن اللاعب يمثل بلده، والاتحاد هو من اختاره وأعده لهذا التمثيل".

وأضاف أبوزيد: "لا بد من التحقيق واتخاذ إجراءات رادعة لمنع تكرار ذلك، أو أي إساءات من أي نوع لمصر في المحافل الدولية خلال الفترة المقبلة".

تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق